شاهد ..ملحم يرد على فيديو "تفضل يا فراس "

ملحم وفراس

رام الله الاخباري:

رد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، مساء الثلاثاء، على الادعاءات بإعطاء أولوية للزميل الصحفي فراس طنينة مراسل فضائية النجاح ومدير مكتبها في رام الله، بطرح الأسئلة عليه خلال المؤتمرات الصحفية التي كان يظهر فيها خلال الفترة السابقة.

ونشرت الصفحة الرسمية للناطق باسم الحكومة، مقطع فيديو يتضمن مقتطفات من المؤتمرات الصحفية التي كان يخرج فيها ملحم، وينقل مهمة طرح الأسئلة لزملاء صحفيين من وسائل إعلام عدة محلية وعربية ودولية.

وعلق الناطق باسم الحكومة على الفيديو الذي نشره بالقول: "فراس سوى واحد من فرسان الحقيقة الذين يمثلون ضمير الناس، وآمالهم، وآلامهم، وشجونهم، وشؤونهم، وهي

أمانة لا يقوى على حملها إلا من نذروا أنفسهم للدفاع عن قيم الحق، والعدل، والحرية، والشفافية، والمساءلة، وهي القيم ذاتها التي تعتنقها حكومة الدكتور محمد اشتية منذ اليوم الأول لتوليها مهامها قبل أكثر من عام، وترسخت في كتاب التكليف من قبل سيادة الرئيس محمود عباس".

وأضاف: "تسعى الحكومة لتحقيق تلك القيم، منطلقة من إيمانها بأن الصحافة تفقد تأثيرها إن هي فقدت حريتها، منصة الإيجاز كانت وستظل مقصد الباحثين عن الخبر اليقين،

من الزملاء الصحفيين المقيمين الدائمين فيها، باعتبارهم جند الحق والوكلاء الطبيعيين عن الناس، وهم إن حققوا لأنفسهم شيئا، فقد دفعوا من وجدانهم أضعافه تضحيات ومعاناة".