زيدان والريال ..مستقبل مفاجئ للاسطورة مع النادي

ريال مدريد وزيدان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام إسبانية،  الثلاثاء، عن تطورات في مستقبل بقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى رغبة رئيس النادي الملكي في وصول زيدان لرقم أسطوري مع الفريق.

ولم يحسم زيدان رحيله عن نادي ريال مدريد الذي يحقق معه نتائج جيدة بعد الحصول على لقب الدوري الإسباني، إلا أنه لم يؤكد في الوقت ذاته بقاءه مع الفريق خلال الموسم المقبل، وهو ما زاد التكهنات بإمكانية رحيل المدرب عن صفوف "الميرنغي".

وبحسب تقارير إسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنغي، يريد جعل زيدان النسخة المدريدية من السير أليكس فيرغسون، المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد، الذي قاد الفريق منذ العام 1986، وظل في منصبه حتى اعتزاله التدريب في 2013.

ورفض زيدان، التأكيد على بقائه مع الفريق الملكي بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك مع بقاء عامين على عقده مع النادي، حيث أشار إلى أنه لا يعرف مستقبله وما الذي من الممكن أن يحدث.

ونقلت صحيفة "ماركا" الاسبانية عن زيدان قوله: "لا يمكن أبدا أن تعرف ما الذي سيحدث، أنا مرتبط بعقد وأشعر بالسعادة هنا، وسعيد بما أقوم به، لكن لا يمكن أبدا التنبؤ بما سيحدث في كرة القدم".

وأعرب مدرب النادي الملكي، عن شعوره بالاسترخاء بشأن مستقبله، مشيرا إلى أن الأمور قد تتغير في عالم كرة القدم بين عشية وضحاها.

وتابع زيدان: "لا أعرف ما الذي سيحدث تحديدا في المستقبل".

يذكر أن النادي الملكي كان قد توّج تحت قيادة زيدان، بلقب الدوري الإسباني، الخميس الماضي، عبر فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف، قبل جولة من نهاية المسابقة.

 

عرب 48