مارك زوكربيرغ: لا يوجد أي اتفاق مع ترامب

فيسبوك وترامب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ، اليوم الإثنين، أنه لا يوجد أي اتفاق مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيراً إلى أنه واجه العديد من المصاعب خلال فترة حكم الرئيس الأمريكي الحالي.

وتزايدت وتيرة الانتقادات لمنصة فيسبوك، التي بدأ عدد من المعلنين مقاطعتها على خلفية سماح فيسبوك بنشر محتوى يحرض على العنف، بما في ذلك تصريحات للرئيس الأمريكي ترامب.

وقال زوكربيرغ: إنه "لا يوجد أي اتفاق من أي نوع مع ترامب بشأن إدارة المحتوى على فيسبوك، دعوني أكون واضحا، لا توجد صفقة من أي نوع"، بحسب ما صرح لـ"فرانس برس".

وأضاف: أن "هناك الكثير من الأشخاص الذين قالوا إننا ربما نتعاطف جدًا أو قريبون جدًا بطريقة ما من ترامب، لكننا واجهنا عددًا من الصراعات مع الإدارة الحالية حيث

واجهنا غرامات قياسية بقيمة 5 مليارات دولار، ويتم التحقيق معنا ضد الاحتكار من قبل وكالات متعددة، وقد تم استهدافنا بموجب أمر تنفيذي بالتجريد من حماية المادة 230".

ويتعرض موقع فيسبوك لحملة ضغط متزايدة من المعلنين الذي قاطعوا الإعلان عنده، للحد من المحتوى المشجع على العنف، بما في ذلك من ترامب، لكن الموقع الشهير حذف إعلانًا من حملة ترامب الانتخابية بعد أن تضمن رمزًا مستخدمًا في ألمانيا النازية.

 

سبوتنيك