السبت 11 يوليو 2020 10:41 م بتوقيت القدس المحتلة

الصحة : طفل في السادسة مصاب بكورونا في العناية المكثفة

الصحة : طفل في السادسة مصاب بكورونا في العناية المكثفة

رام الله الاخباري : 

كشف الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية كمال الشخرة، اليوم السبت، عن وجود طفل لم يتجاوز السادسة من عمره ضمن المنومين داخل غرف العناية المكثفة، بعد إصابته بفيروس كورنا.

وقال الشخرة: إن "طفلا من طولكرم عمره ٦ سنوات مصاب بكورونا وهو الآن في العناية المكثفة، ولم يكن يعاني من أمراض".

وأضاف لتلفزيون فلسطين "نقل الطفل الى المستشفى العسكري بنابلس، وسينقل الى هوغو تشافيز برام الله".

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة، إلى أن 8 حالات مصابة بفيروس كورونا موصولة بأجهزة التنفس، لافتاً في الوقت ذاته إلى ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا من الكوادر الطبية في فلسطين الى 80.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في محافظة الخليل، ما يرفع حصيلة الوفيات اليوم إلى 5.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب: "وفاة مواطنة 53 عاماً من حلحول بمحافظة الخليل متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الوفيات اليوم إلى 5، بينها 4 في محافظة الخليل، والخامسة في محافظة بيت لحم".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، السبت، تسجيل 5 حالات وفاة و463 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الاخيرة.

وأوضحت الصحة في بيان صحفي، أن الاصابات الجديدة توزعت على النحو التالي: محافظة القدس: 85 إصابة، محافظة رام الله والبيرة: 36 إصابة، محافظة الخليل: 328 إصابة، محافظة بيت لحم: 8 إصابات، محافظة جنين: إصابة واحدة، محافظة نابلس: 5 إصابات.

وبينت الصحة أن عدد الحالات النشطة الكلي بلغ 5827، وعدد حالات التعافي 829.

المصدر : رام الله الاخباري