اشتية يصدر توجيهاته بتوفير كل ما يلزم للسيطرة على كورونا في الجلزون

اشتيه وفيروس كورونا في الجلزون

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم السبت، توجيهاته بتوفير كل ما يلزم للسيطرة على وباء كورونا في مخيم الجلزون شمال رام الله.

ووفقا لمستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، فإن توجيهات اشتية تهدف للخروج من الوباء بأقل الخسائر، والحفاظ على سلامة أهالي المخيم.

وأوضح أنه تم الاتفاق على توفير مكان ملائم للحجر الصحي خارج مخيم الجلزون، وتقييم الحالات المصابة من أجل الحجر وتوفير الإجراءات التي تحافظ على سلامة وصحة أهالي المخيم.بحسب حديثه لوكالة "وطن".

بدورها، أعلنت حركة فتح في مخيم الجلزون عن تعهد الوفد الوزاري الذي زار المخيم اليوم بتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة للمخيم.

وأكد ثائر نخلة أمين سر فتح في الجلزون، أنه تم تشكيل لجنة صحية في المخيم، وقامت بالعديد من الأنشطة من ضمنها التوجه الى منازل المصابين، فيما بدأت فرق الدفاع المدني بتعقيم هذه المنازل.

وطالب نخلة جميع المواطنين بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية، للحيلولة دون انتشار الوباء في المخيم.وفقا لحديثه لوكالة "وطن".

وأعلنت وزارة الصحة اليوم السبت، عن تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من ضمنها 34 إصابة في مخيم الجلزون.

وطن