الثلاثاء 07 يوليو 2020 06:33 م بتوقيت القدس المحتلة

وزيرة الصحة ترد على انباء استقالتها : مستمرون في خدمة شعبنا

وزيرة الصحة ترد على انباء استقالتها : مستمرون في خدمة شعبنا

رام الله الاخباري:

ردت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي كيلة، مساء اليوم الثلاثاء، على أنباء استقالتها من منصبها في ظل جائحة كورونا وارتفاع أعداد الإصابات، بالتأكيد على أنها مستمرة في العمل على الحفاظ على صحة المواطنين.

وقالت الوزيرة في تصريحات نقلها مدير العلاقات العامة في الوزارة أنس الديك: "طواقم وزارة الصحة تبذل جهودا جبارة لمكافحة جائحه كورونا، ونحن مستمرون في عمل كل ما نستطيع للحفاظ على صحة ابناء شعبنا".

وكانت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت خبرا مفاده تقديم وزيرة الصحة مي كيلة استقالتها عقب الوضع الصحي في الضفة الغربية وانتشار فيروس كورونا.

وأعلنت وزيرة الصحة، عصر اليوم، عن أن لجنة الطوارئ العليا قررت تمديد الإغلاق الشامل لمحافظات الوطن تسعة أيام أُخرى، لتصبح أربعة عشر يوماً لكسر الحالة الوبائية لفيروس كورونا.

ونقلت إذاعة "صوت فلسطين" عن كيلة قولها: إن "وزارة الصحة أوصت بتمديد الإغلاق تسعة أيام إضافية للحد من تفشي الوباء"، مشيرة إلى أن قرار التمديد سيعلن رسمياً مساء اليوم.

وأشارت وزيرة الصحة إلى وجود اجتماع لجنة الطوارئ العليا اليوم عقد برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتية وبحضور نائب رئيس حركة فتح محمود العالول وعدد من أعضاء اللجنة المركزية ورؤساء الأجهزة الأمنية وعدد من الوزراء.

ولفتت إلى أن عدد الحالات النشطة 4402 حالة و23 حالة موجودة في العناية المكثفة، وجميعها مستقرة.