الأحد 05 يوليو 2020 08:42 م بتوقيت القدس المحتلة

حسم موقفه ..تشافي يصدم جماهير برشلونة

حسم موقفه ..تشافي يصدم جماهير برشلونة

رام الله الاخباري : 

حسم نادي السد القطري، اليوم الأحد، مصير مدربه ونجم نادي برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، بعد إعلان تجديد عقده، بعد أن ذكرت تقارير عدة أن النجم الأسباني قد يعود لبلاده لقيادة الفريق الفني لنادي برشلونة.

وأعلن النادي القطري، تجديد عقد مدربه للموسم الثاني على التوالي، بعد أن تولى هذه المهمة مطلع العام الماضي، ونجح في قيادة "الزعيم" لحصد لقب كأس السوبر وكأس قطر.

وقال النجم الإسباني إنه: "سعيد بتجديد العقد مع السد والذي سوف يستمر للعام الثاني على التوالي 2020 2021، وإن تركيزه بالكامل في الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية".

وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى إمكانية عودة النجم الإسباني إلى صفوف ناديه برشلونة، لكن لقيادة الجهاز الفني فيه، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أبعد من ذلك من خلال طرح شروط وضعها تشافي للقيام بهذه المهمة، وهو ما نفاه تجديد عقده مع فريق السد القطري.

وكان جمهور النادي الكاتالوني قد أعربوا عن سعادتهم بالأنباء التي تحدثت عن عودة تشافي لتدريب نادي برشلونة، خاصة في ظل التعثرات الأخيرة التي مر بها الفريق في الدوري الإسباني وخسارته صدارة "الليغا" لصالح غريمه نادي ريال مدريد.

 

المصدر : سبوتنيك