الأربعاء 01 يوليو 2020 04:34 م بتوقيت القدس المحتلة

حماس: المقاومة ستضع حداً لمخططات الاحتلال

حماس: المقاومة ستضع حداً لمخططات الاحتلال

رام الله الاخباري:

أكد عضو المكتب السياسي لحماس صلاح البردويل، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي يبحث عن انتصارات وهمية من خلال تطبيق خطة الضم، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية ستضع حداً لمخططاته.

وقال البردويل: إن "الاحتلال الإسرائيلي يحاول البحث عن انتصارات وهمية من خلال المراهنة على إعادة التفاوض، والعمل على تنفيذ أجزاء من الضم في الضفة الغربية المحتلة، لكن المقاومة ستضع حدا لمخططاته".

وأضاف في تصريحات لقناة "الأقصى" الفضائية: أن "تحركات المقاومة الفلسطينية ستضع حدا لجشع الاحتلال ومخطط الضم، لأن صراعنا مع هذا الاحتلال ليس صراع حدود، بل هو صراع وجود".

وتابع البردويل: أن "غزة ركيزة ورافعة للقضية، وكانت اليوم شرارة التصدي لمخطط الضم، وأن حماس تفتخر بجماهير شعبنا التي هبَّت اليوم رفضا لمخطط الضم، وأن تقدم قيادات الشعب والمقاومة التي كانت على رأس المسيرة أعطت رسالة قوية أن القيادة دائما تتقدم الصفوف".

وقال عضو المكتب السياسي لحماس: "لا تساورنا لحظة شك أبدا في أن المستقبل للشعب الفلسطيني، وأن الاحتلال يعيش لحظاته الأخيرة، ولن يكون له مستقبل على أرضنا، وأن المطلوب هو تعزيز المشهد الرائع الذي رأيناه اليوم، والذي سيتبعه سلسلة فعاليات قادمة، متفق عليها وطنيا من الجميع".

ودعا البردويل للوحدة القائمة على أسس صحيحة، وخاصة التمسك بالثوابت الفلسطينية، وضرورة إعادة بناء منظمة التحرير على أساس ديمقراطي، يعيد لها الهيبة.