الأحد 28 يونيو 2020 09:23 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان يصدم نجم باريس سان جيرمان ويبدي عدم اهتمام بخدماته

زيدان يصدم نجم باريس سان جيرمان ويبدي عدم اهتمام بخدماته

رام الله الاخباري:

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عدم اهتمام بالحصول على خدمات لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان امبابي، بعد تقارير تحدثت عن أن وجهة النجم الفرنسي ستكون للنادي الملكي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، رداً على سؤال حول ما إذا كان يتمنى تدريب امبابي ضمن صفوف النادي الملكي: "أحاول استغلال فرصة تواجدي في ريال مدريد وعملي بهذا النادي، لا أحب أن أقول إنني محظوظ، لأنه في الحياة يجب أن تقتنع وتثق فيما تفعله، وتستمتع بما لديك، وليس التفكير فيما ينقصك".

وأضاف مدرب الميرنغي: "أما بالنسبة للاعبي ريال مدريد، فهي فرصة رائعة لي، لأنني أعمل في أفضل نادٍ بالعالم ومع أفضل لاعبي العالم، أؤكد لكم أنني أستمتع في التدريبات أكثر من المباريات".

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن أن وجهة النجم الفرنسي ستكون لنادي ريال مدريد عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان صيف عام 2022.

وتنتظر النادي الملكي، فرصة سانحة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث سيحل مساء اليوم ضيفاً على إسبانيول، وفي حال فوزه سيتصدر الدوري بفارق نقطتين عن غريمه نادي برشلونة الإسباني.

وتبدو مهمة الريال في متناول يده، حيث سيواجه الفريق الأخير في ترتيب الدوري الإسباني، فيما أهداه برشلونة فرصة الصدرة بعد تعادله أمام سيلتا فيغو بهدفين لكل منهما أمس السبت.