رونالدو محبط من يوفنتوس بعد الخسائر المتتالية

رونالدو والخسائر

رام الله الاخباري : 

كشفت تقارير صحفية، الإثنين، عن إحباط النجم البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، من تعيين مدرب فريق "السيدة العجوز" ماوريسيو ساري، والذي بات رحيله عن الفريق وارداً في ظل النتائج المخيبة للآمال له.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن "رونالدو غير سعيد ومحبط من قرار الفريق بتعيين ماوريسيو ساري مدربا لنادي يوفنتوس بدلاً من المدرب السابق لماسيمليانو أليغري.

وأوضحت الصحيفة، أن الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح بين رونالدو وساري، لافتة إلى أن رونالدو كان يستمتع باللعب تحت قيادة أليغري في الموسم الماضي، وهو ما تغير في الموسم الحالي تحت قيادة ساري.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية، أن استمرار مهمة مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري، باتت في خطر في ظل النتائج السلبية للفريق، مشيرة إلى أنه أصبح أمام مفترق طرق بخصوص مصيره مع الفريق.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إن مدرب اليوفي ليس أمامه سوى الفوز على بولونيا في الدوري، كي لا يخاطر بترك وظيفته كمدرب لليوفي، في ظل النتائج السيئة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكدت تقارير عدة قرب رحيل ساري عن الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإيطالي أمام لاتسيو في كانون الأول/ديسمبر الماضي، ثم خسارة كأس إيطاليا، فيما يتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو أقرب ملاحقيه.

وخسر يوفنتوس، نهائيين متتاليين (السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا)، لأول مرة في مسيرته الكروية، فيما يصارع الفريق على الظفر بلقب الدوري.