أهداف راموس تتخطى ما سجله 3 لاعبين مع برشلونة

اهداف راموس مع ريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

حقق نجم ريال مدريد الاسباني، سيرجو راموس رقما قياسيا جديدا، عقب فوز فريقه على "إيبار" بثلاثية مقابل هدف واحد فقط، حيث اقترب من الهدف رقم مائة في مسيرته على صعيد الأندية.

وبقميص ريال مدريد، سجّل راموس 92 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها مع الفريق منذ عام 2005 قادما من إشبيلية، بينما امتلك راموس هذا الموسم 6 أهداف في الدوري الإسباني، ليكون ثاني هدافي "الملكي" في "الليغا".

وبهذا العدد من الأهداف تمكن راموس من تجاوز ثلاثي برشلونة أندريس إنييستا، وسيرجيو بوسكيتس، وكارليس بويول خلال مسيرتهم مع النادي الإسباني.

ووفقا لما أورده موقع "عربي بوست"، فإن راموس يملك معدلاً تهديفياً أفضل من إنييستا، الذي يملك معدلاً يصل إلى 0.14 هدف في المباراة الواحدة، كونه سجل 57 هدفاً خلال 674 مباراة خاضها مع برشلونة.

وأوضح الموقع أن راموس تفوق أيضا على اللاعب "سيرجيو بوسكيتس" أحد اللاعبين المميزين في مركز خط الوسط الارتكاز في برشلونة، والذي سجل 15 هدفاً فقط خلال 569 مباراة خاضها مع برشلونة حتى الآن، بمعدل يزيد قليلاً على 0.02 هدف في المباراة.

ولفت إلى أن راموس تفوق أيضا على لاعب برشلونة كارليس بويول، المعروف بقوته وصلابته الدفاعية، والذي دوّن 19 هدفاً خلال 593 مباراة لعبها برفقة النادي "الكتالوني"، بمعدل 0.03 هدفاً في المباراة الواحدة.

وأشار الموقع إلى أن راموس تفوّق على ثلاثي برشلونة، سواء بالمعدل أو عدد الأهداف؛ إذ تجاوز بفارق هدف واحد مجموع ما سجله اللاعبون الثلاثة.

عربي بوست