مدرب برشلونة: ميسي بحالة ممتازة

image

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري

قال مدرب نادي برشلونة، كيكي سيتيين، أمس الجمعة، إن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي "بحالة ممتازة"، وتدرب بشكل كامل مع زملائه ويشعر بأنه بحالة جيدة جدا".

وأضاف سيتيين في مؤتمر صحفي افتراضي عبر الفيديو، بعد يوم من استئناف مباريات الدوري بدربي إشبيلية، "لن تمنع الإصابة العضلية التي تعرض لها ميسي الأسبوع الماضي من خوض مباراة، اليوم السبت، أمام مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، العائد بعد توقف نحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

وتابع المدرب: "سنرى كيف تسير الأمور. يعرف ميسي، مثل العديد من اللاعبين، كيف يوازن جهوده منذ عدة سنوات. أنا متأكد من أنه إذا أدرك أي خطر سيقول إنه بحاجة للراحة".

وكان أفضل لاعب في العالم 6 مرات عانى من "تقلص عضلي طفيف" في الفخذ الأيمن، كما أعلن ناديه، وفق موقع سكاي نيوز.

وعن المهاجم الآخر الأوروغوياني، لويس سواريز، الذي تعافى من جراحة خضع لها في يناير في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى، قال سيتيين: "إذا كان اساسيا فلن يخوض المباراة بأكملها. لن نخاطر أبدا، بعد 5 أشهر من عدم اللعب. سيحتاج لقليل من الوقت".

وتبقى هناك 11 مرحلة على نهاية الموسم، ومن المتوقع أن تلعب المباريات كل يوم من تاريخ العودة وحتى الختام في نهاية أسبوع 18-19 يوليو.

ووجه غرناطة صفعة لآمال ضيفه خيتافي الطامح بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأسقطه 2-1 في آخر ثلث ساعة.

كما تعادل فالنسيا 1-1 على أرضه مع 10 لاعبين من ليفانتي بعدما أدرك الضيوف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء.

وأصبحت الليغا الثانية بين البطولات الخمس الكبرى بعد المانيا، تعود عجلتها إلى الدوران بعد الإجازة القسرية لفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن ميسي سجل هذا الموسم 24 هدفا في 31 مباراة خاضها في جميع المسابقات، مساهما في تصدر فريقه لترتيب الدوري بفارق نقطتين عن غريمه التاريخي ريال مدريد، وبلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث تعادل النادي الكتالوني مع نابولي الإيطالي 1-1 خارج ملعبه ذهابا، قبل أن تُعَلَقَ المسابقة بسبب "كوفيد-19".

 

سكاي نيوز