الرئاسة الفلسطينية تشيد بمواقف السعودية الداعمة للقضية

عباس والسعودية

رام الله الاخباري : 

 أشادت الرئاسة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والرافضة للمخططات الإسرائيلية لضم أراض فلسطينية.

وقالت الرئاسة في بيانها، إن هذا الموقف الذي صدر عن مجلس وزراء المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يؤكد موقفها الثابت

والدائم في دعم شعبنا وقضيته بكافة المحافل والميادين، وهو ترجمة لمواقف المملكة المستمرة في دعم الحق الفلسطيني في المجالات كافة.

وجددت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، رفضها القاطع لخطة الضم وفرض "السيادة" الإسرائيلية، على الأراضي الفلسطينية المحتلة بالضفة الغربية وغور الأردن، والتي تعتزم حكومة الاحتلال تطبيقها في الأول من تموز المقبل.

وخلال اجتماع مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، أكد أن السعودية ستبقى داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، منددا بأي اجراء إسرائيلي أحادي الجانب.

ووفقا لما نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، فإن مجلس الوزراء شدد على أن الإجراءات الإسرائيلية الجديدة تمثل انتهاكا لقرارات الشرعية الدولية، ويقوض فرص استئناف عملية السلام لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.