قوات الاحتلال تعتقل طالبة في جامعة بيرزيت على حاجز زعترة

اعتقال طالبة في جامعة بيرزيت

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، اليوم الاثنين، عن اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي، فتاة من بلدة سبسطية خلال مرورها عبر حاجز زعترة جنوب نابلس.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية "وفا" عن عازم، تأكيده أن الاحتلال اعتقل الفتاة ليان أحمد كايد من بلدة سبسطية، أثناء توجهها الى مدنية رام الله برفقة والدتها، مشيرا إلى أنها تخرجت مؤخرا من جامعة بيرزيت.

وأشار إلى أن الاحتلال فتّش المركبة التي كانت تقل الفتاة، وجرى واعتقالها وابلاغ والدتها بأنها مطلوبة.

وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

واوضحت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن وسام زكريا عبد الحفيظ عويضات (22 عامًا) من الشيوخ شمال الخليل، على أحد الحواجز العسكرية في بلدة العيزية بالقدس المحتلة.

وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة فتية، من بلدتي الخضر وبيت فجار، جنوب المدينة.

ووفقا لمصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نصر الله إبراهيم صبيح (16 عاما)، ومحمود أحمد صلاح (16 عامًا)، وهما من بلدة الخضر، ومحمد حسين ديرية (15 عامًا)، من بلدة بيت فجّار، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة قباطية محمود ياسر خزامية، ومهدي زكارنة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وخلال حملة الاعتقالات، اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الغاز والصوت تجاههم، دون وقوع اي إصابات.

وفي سياق متصل، نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات في مدينة القدس المحتلة طالت كوادر من حركة " فتح" بالمدينة.

وفا