الإثنين 01 يونيو 2020 05:33 م بتوقيت القدس المحتلة

ازريقات يحذر من صفحات مشبوهة تعبث بحالة الاستقرار

ازريقات يحذر من صفحات مشبوهة  تعبث بحالة الاستقرار

رام الله الاخباري:

حذر المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الاثنين، من "صفحات مشبوهة" وأيدي خفية تعبث بحالة الاستقرار والامن في الساحة الفلسطينية.

وقال ارزيقات في منشور له على صفحته عبر الفيسبوك: "لا تغرنكم اسماء الصفحات المشبوهة الممولة و التي تحمل اسماءً فلسطينية وتهاجم كل ما هو ايجابي من مؤسسات وشخصيات و اجهزة امنية ومواطنين ونشطاء".

وأضاف: "تغريدات ومنشورات تتحول لسجال ونقاشات حاده تؤدي لعراك ثم لشجارات وقتل ونتائج كارثية، لا تستمعوا لهذه الأصوات".

وختم منشوره بالتأكيد على أنه بالوعي والتكاتف وتجاهل نداءاتهم يتم حماية المجتمع الفلسطيني، وذلك بعد 3 جرائم قتل في اقل من 24 ساعة.

ولقي المواطن "فارس العمار " مصرعه فجر اليوم الاثنين، جراء اطلاق النار عليه من قبل مجهولين في مخيم جنين.

وقالت الشرطة في بيان مقتضب وصل "رام الله الاخباري": "مقتل مواطن باطلاق نار عليه من قبل مجهولين داخل مخيم جنين والشرطة تباشر البحث والتحري والنيابة العامة تباشر التحقيق".

وتأتي هذه الجريمة، بعد ساعات من مقتل شابين واصابة ثالث من نفس العائلة بجروح خطيرة، إثر إطلاق نار وشجار وقع في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقالت الشرطة، إن شابين شقيقين قُتِلا وأُصيب عمهما خلال شجار تخلله إحراق محل تجاري عند مدخل بلدة بيتا المجاورة، وسيارتين، وإطلاق نار.

وأفاد مصدرٌ محليٌ بأن القتيلين من عائلة عودة (30، 34 سنة)، بينما عمهما (38 سنة) أُصيب في رأسه ووصفت جروحه بأن خطيرة.

وأشارت إلى إطلاق نداءات ودعوات للتوجه إلى البلدة من أجل الفصل بين الجانبين وفض الشجار، في ظل عجز الأجهزة الأمنية الفلسطينية عن الوصول إلى البلدة.

المصدر : رام الله الاخباري