ضاحي خلفان: "قوى شريرة" ستتحكم بالعالم بعد كورونا

ضاحي خلفان وكورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تنبأ ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة في دبي الإماراتية، أن تتحكم ما اسماها "قوى شريرة" بالعالم والبشر، بعد انتهاء جائحة كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد 19" الذي أودى بحياة الآلاف وأصاب الملايين حول العالم.

وغرد خلفان على حسابه في "تويتر" قائلا: "ما بعد كورونا سيكون العالم مسيرا من قوى شريرة همها السيطرة على العالم والتحكم في البشر والاستحواذ على الاقتصاد".

وبينت أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا المستجد- " كوفيد19"، حتى مساء الأربعاء، أن الفيروس أودى بحياة 328,010 أشخاص في دول العالم، فيما تخطت حصيلة أعداد المصابين المعلن عنهم، الـ 5 ملايين، و 55 ألف، و 135 حالة مؤكدة، تعافى منهم نحو مليونين و 6 آلاف مريض.

وعلى صعيد الدول العربية فقد أعلنت 18 دولة، الأربعاء، عن وفاة 62 شخصاً متأثرين بإصابتهم بالفيروس، وعن اكتشاف 8,125 إصابة جديدة مؤكدة، وذلك في زيادة ملحوظة عن الحصيلة اليومية ليوم الثلاثاء من حيث أعداد الوفيات والاصابات التي كانت 43 حالة وفاة، و7,644 إصابة جديدة مؤكدة سجلتها 14 دولة عربية.

وتواصل جائحة كورونا تفشيها في 213 دولة وإقليم ومنطقة حول العالم، حيث اكتشف الأربعاء، اكثر من 72 ألف إصابة جديدة، وأوقعت خلال ال24 ساعة الأخيرة 3,456 حالة وفاة على الأقل حتى الآن.

سبوتنيك