الخميس 14 مايو 2020 10:18 م بتوقيت القدس المحتلة

الغيرة تدفع شاب لقتل صديقته والاحتفاظ برأسها فى شنطة

الغيرة تدفع شاب لقتل صديقته والاحتفاظ برأسها فى شنطة

رام الله الاخباري:

كشفت الشرطة السويدية، الأيام الأخيرة، تفاصيل جريمة بشعة هزت أرجاء مدينة أوديفالا في البلاد، بعد العثور على رأس فتاة داخل حقيبة سفر تخص صديقها السابق داخل المسكن الذى كان يجمعهما.

وبحسب صحيفة "أفتون بلادت" السويدية، فإن الفتاة "ويلما أندرسون"، 17 عاما، اختفت آثارها، فى مدينة أوديفالا، منذ أكثر من 9 أيام،

ووفقا لبيان الشرطة، فإنه تم تم العثور على رأسها ملفوفة بأوراق من الألمونيوم داخل حقيبة سفر فى الشقة التى كانا يقيمان فيها، حيث احتفظ المتهم برأسها لسبب غير معروف وتخلص من بقية الجثة وقام بتخزينها على رف فى الدولاب.

أما المدعى العام "جيم ويستربرج"، فأكد أن الفتاة قتلت بعد تعرضها للعنف الصارخ المتكرر، كما عثر آثار الدم فى الشقة وكذلك آثار واضحة على سكين المطبخ.

ومن بين الأدلة التى ذكرها المدعى العام أيضًا، المحادثات الهاتفية النصية، التى أوضحت أن الصديق كان يبدى "الغيرة" على ويلما، كذلك شهادة أحد الجيران الذى أخبره فيها أنه كان يتجادل مع ويلما وتم سماع صرخات امرأة فى تلك الوقت.

وتحدثت مواقع إعلامية محلية، عن شخصية الشاب المتهم، حيث قالت إن صديقها المتهم هو "تيشكو أحمد شاباز، 23 عاما، ولد فى العراق عام 1997 وحصل على الجنسية السويدية عام 2014.

المصدر : اليوم السابع