مقتل شاب فلسطيني رمياً بالرصاص اثناء توجهه لشراء السحور

مقتل شاب فلسطيني في الداخل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

لقي شاب فلسطيني من بلدة حورة في منطقة النقب بالداخل المحتل، مصرعه، متأثرا بجراح أصيب بها أمس إثر تعرضه لجريمة اطلاق نار.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن الشاب نور شحدة أبو القيعان "20 عامًا" توفي متأثرًا بجروحه، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار مساء الأربعاء، مبينا أن الشاب رُزق بطفل قبل 3 أسابيع فقط.

ونقل الموقع عن مصادر طبية، تأكيدها أن بلاغا وصلهم في العاشرة والنصف من مساء الأربعاء، بإصابة شاب في الحي رقم 9 ببلدة حورة بجروح حرجة، جراء تعرضه لإطلاق نار، قبل الإعلان عن وفاته.

وبحسب مصادر محلية، فإن شجارا اندلع بين عائلتين متخاصمتين في بلدة حورة، علمًا بأن القرية شهدت منذ بداية العام الجاري جريمة قتل الشاب ساهر أبو القيعان، وتم تقديم لائحة اتهام بحق شاب للاشتباه بضلوعه في الجريمة.

وقالت المصادر، إن الشاب قُتل ظلما، على خلفية نزاعات عائلية دامية، ولا صلة له بهذه النزاعات أبدًا"، مشيرة إلى أنه كان في طريقه لشراء السحور للعائلة، لكنه ذهب ولم يعد".

وتتواصل أحداث العنف في الأيام الأخيرة في كل من تل السبع وجديدة المكر وطرعان ودالية الكرمل، أسفرت عن ثلاثة قتلى وإصابات عدة، لتضاف إلى سلسلة من الجرائم في المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل.

عرب 48