الفراجين يدعو الحكومة الفلسطينية لتحمل "النقد" بعد حذف حلقته

عماد الفراجين والحكومة الفلسطينية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

دعا الفنان الفلسطيني الكوميدي عماد الفراجين، اليوم الأربعاء، الحكومة الفلسطينية إلى تحمل النقد والتعبير عن الرأي بالطريقة الكوميدية، وذلك تعقيبا على ضغط الحكومة على قناة "رؤيا" الأردنية لحذف حلقة "وطن ع وتر" تنتقدها.

وقال الفراجين في منشور له على موقع "فيسبوك": "غلط تطالب بحذف حلقه أخي رئيس الوزراء الفلسطيني .. و أنت من أكد على حرية الرأي و الإعلام انت والاخوان في وزارة الإعلام... إنتقدنا الوضع الفلسطيني بوجود الرئيس الفلسطيني شخصيا و تقبلها بكل صدر رحب ،ما زالت الحلقه موجوده...الحلقه إسمها درس أخو شلن...أخي أبو إبراهيم إتحملو النقد احنا إخوان..للأسف تم حذف الحلقه".

96721749_3481531075193934_4716669557605924864_o

ويعد عماد فراجين ممثلا كوميديا فلسطينيا قام بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن ع وتر.

وكان فراجين قد قدم العديد من العروض السياسية الساخرة أمام عدد من القيادات الفلسطيني من أهمها "درس أخو شلن" الذي قدمه أمام الرئيس محمود عباس في رام الله، حيث نال اعجاب الرئيس والقيادات الفلسطينية رغم أنه ينتقد الواقع الفلسطيني.

وجددت قناة "رؤيا" الأردنية عقدها مع الممثل الفلسطيني عماد فراجين بطل برنامج "وطن على وتر" الكوميدي.

وتعرض حلقات البرنامج الكوميدية "وطن ع وتر" في موسمه الجديد ضمن ساعة كوميديا في رمضان 2020 و الذي حصل على أكثر البرامج في مشاهدات في عموم الأردن وفلسطين والوطن العربي خلال شهر رمضان.

ويتناول المسلسل الكوميدي مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي والمحلي في الاردن وفلسطين بقالب فكاهي كوميدي ساخر وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة.

رام الله الاخباري