الثلاثاء 12 مايو 2020 11:27 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية

رام الله الاخباري:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في كلا من محافظة جنين وقلقيلية والخليل.

ووفقا لمصادر محلية، فإن الاحتلال اعتقل في بلدة يعبد جنوب جنين أربعة شبان، وهم: أنس أبو شملة ويزن كامل أبو شملة، ومارسيل باسم أبو بكر، وعلي نظمي أبو بكر.

أما في بلدة عزون قضاء قلقيلية فاعتقل جنود الاحتلال الشاب أحمد اسليم رضوان 28 عامًا، من على حاجز عسكري على الطريق الواصل بين عزون وعزبة الطبيب.

كما اعتقل جنود الاحتلال الشاب فراس أبو سنينة، في الخليل، فيما داهم الاحتلال منزل الأسير السابق عبد المهدي الزهور في بيت كاحل.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، فقد أصيب عدد من المواطنين بحالات إختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال بغزارة خلال المواجهات المندلعة هناك.

كما اقتحمت تلك القوات عدة منازل، عرف من أصحابها: باسم لطفي أبو بكر، ويوسف نظمي ابو بكر، وسائد عمر أبو بكر، وعطية يونس عصفور، وشقيقيه نظمي وربحي، وقامت باستجوابهم.

ونقلا عن شهود عيان، اعتلى جنود الاحتلال أسطح المنازل، خاصة في حي السلمة، وبتعزيزات عسكرية يتواجدون في كافة أرجاء البلدة، وسط حالة استنفار، عقب اعلان جيش الاحتلال في بيان مقتل أحد جنوده بحجر خلال عملية الاقتحام.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء، عن ‫مقتل جندي الليلة، بعد إلقاء حجر على رأسه خلال عملية اعتقال في قرية يعبد في شمال غرب جنين بالضفة الغربية المحتلة.