بعد خلوها من كورونا..هكذا ستكون الإجراءات في بيت لحم

1440x810_cmsv2_1baf3a17-d9eb-55d5-95df-e151ccec3f69-4551162

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، اليوم الأحد، أن ما ينطبق على المحافظات الخالية من فيروس كورونا في الضفة الغربية من إجراءات سينطبق الآن على محافظة بيت لحم، وذلك بعد اعلان وزارة الصحة عن تسجيل آخر حالة تشاف بين مصابي كورونا في المحافظة.

وشدد حميد على استمرار الإجراءات الوقائية في بيت لحم، بينما سيتم البدء بتسهيلات تدريجية مثل التسهيلات المعلنة في المحافظات غير المصابة بالفيروس.وفقا لحديثه لوكالة "معا".

وأشار المحافظ إلى تسليم جميع الفنادق التي خصصت كمراكز للحجر الصحي، بعد أن تم تعقيمها، بالإضافة إلى تعقيم المركز الوطني للحجر الصحي.

كما لفت إلى بقاء "حواجز المحبة" التي تقيمها الأجهزة الأمنية والشرطة، وذلك ضمن حالة الطوارئ المعلنة في البلاد، مطالبا المواطنين بعدم الاستهانة بالإجراءات الوقائية خوفا من عودة العدوى إلى المحافظة.

بدورها، أفادت وزيرة الصحة مي الكيلة بعدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين لليوم الثالث على التوالي؛ بعد فحص جميع العينات التي تم جمعها من مختلف المحافظات، في حين سجلت 13 حالة شفاء جديدة.

وفي الخامس من شهر آذار الماضي سجلت محافظة بيت لحم كبؤرة أولى لظهور فيروس كورونا عندما سجلت أربع حالات، وسرعان ما تم إعلان حالة الطوارئ لمواجهة هذا العدو، فتزايدت الحالات الى ان وصلت 59 حالة، توزعت على فندقي انجيل، وبرادايس، والمركز الوطني الفلسطيني للتاهيل، ثم بيت اللقاء.

معا