السبت 25 أبريل 2020 11:25 م بتوقيت القدس المحتلة

بعد وفاته بكورونا.. زوجة تعثر على رسالة خاصة على هاتف زوجها

بعد وفاته بكورونا.. زوجة تعثر على رسالة خاصة على هاتف زوجها

رام الله الاخباري:

ذكر موقع "بزفيد نيوز" الأمريكي، حالة نادرة من نوعها، لزوجان أمريكيان، حيث تعرض الزوج إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليتوفى بعد ذلك بأسابيع، إلا أن زوجته وجدت في هاتفه رسالة خاصة موجهة لها ولأطفالها.

وينقل الموقع أن الزوجة "كاتي كويلهو"، فتحت هاتف زوجها جون البالغ من العمر 32 عاما بعد وفاته بأيام، لتشاهد صور طفليهما وحفظها، إلا أنها تفاجأت برسالة خاصة موجهة لها.

وأوضح الموقع أن الزوجة كاتي "33 عاما"، كانت تبحث في هاتف زوجه "جون" "32 عاما" على صورهما معا وصور طفليهما، لتصادف آخر كلمات كتبها لها.

وجاء في نص الرسالة: "أحبكم كثيرا.. منحتموني أفضل حياة على الإطلاق، أنا محظوظ جدا لأنني زوجك وأب برايدين وبيني، كاتي أنت أجمل شخص قابلته في حياتي، إنك فريدة من نوعك.. احرصي على أن تنعمي بحياة سعيدة.. رؤيتك وأنت أم لأطفالي هي أعظم تجربة عشتها على الإطلاق".

وبحسب الموقع الأمريكي، فإن كاتي أعربت عن صدمتها بعدما وجدت هذه الرسالة، التي تتوقع أن زوجها كتبها لها قبل أسابيع قليلة من وفاته.

ونقل الموقع عن كاتي قولها: "كان جون يقاتل حتى يبقى على قيد الحياة، حتى آخر نفس له كان يحاول أن يتأكد أنني والأطفال بخير.. لم نتحدث منذ فترة طويلة، لذلك كتب هذه الرسالة".

وذكر الموقع أن جون وكاتي التقيا لأول مرة كطلاب جامعيين، وتحولت علاقتهما إلى صداقة، قبل أن تتطور الأمور بينهما ويدخلا القفص الذهبي عام 2013.

وأعلنت جامعة "جونز هوبكينز" الأمريكية، اليوم السبت، عن ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 51 ألفا و956، وذلك بعد تسجيل 1993 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ووفقا لما نقلت وكالة "الأناضول" للأنباء، فإن عدد الإصابات بلغ 905 آلاف و364، بعد تسجيل 36 ألفا و192 حالة، لتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تأثرا بجائحة كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19".

وأوضحت الجامعة الأمريكية، أن ولاية نيويورك مازالت تتصدر قائمة المدن الأكثر تأثرا بالفيروس، حيث بلغ عدد الإصابات فيها 278 ألفا و445، وتوفي نحو 21 ألفا و264، فيما تأتي ولاية نيوجيرسي في المرتبة الثانية، تليها ماساتشوستس.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في الحادي عشر من مارس الماضي، عن تصنيف فيروس كورونا المستجد ‏المسبب ‏لمرض "كوفيد 19"، وباءً عالميا "جائحة"، مؤكدة أن أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏

وظهر فيروس كورونا للمرة الأولى في مدينة ووهان عاصمة مقاطعة خوبي الصينية، في ديسمبر/ كانول الأول 2019، وسرعان ما انتشر إلى سائر العالم.

المصدر : خبرني