رام الله : غنام تطلق خدمة المرور الالكتروني للتسهيل على المواطنين

غنام وفيروس كورونا

رام الله الاخباري : 

 أطلقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام صباح اليوم الثلاثاء، خدمة المرور الإلكتروني على حواجز المحبة في المحافظة، للتسهيل على المواطنين في ظل حالة الطوارىء المعلنة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأكدت د.غنام خلال اطلاق الخدمة بحضور الهيئة الأمنية للمحافظة على حاجز "السيتي إن" إن هذه الخدمة ستعمل وفقا لبيانات محددة سيتم تحميلها من خلال تطبيق الاكتروني، وسيتم توزيعها على كافة الحواجز .

وأشارت د.غنام إلى أن فكر الخدمة كانت متبلورة لدينا منذ البداية وعندما جاء الصحفي سامر نزال بمبادرة مشابهة دعمناها، وبدأنا العمل على تطويرها من خلاله، ونحن اليوم نطلقها على الأرض، نظراً للظروف الراهنة وضمانا لسلامة المواطنين وعناصر أجهزة الامن وصحتهم .

ولفتت إلى أن هذه الخدمة هي تجريبية وسيتم تقييمها وتطويرها وفقاً للحاجة، والاستفادة من قاعدة البيانات التي سيتم جمعها، خاصة أن التطبيق سيتضمن قاعدة بيانات تشمل أسماء الحاصلين على تصاريح المرور، وأسماء المحجورين، وكذلك سيتم من خلاله تقديم طلبات الحصول على التصاريح .

ووجهت المحافظ غنام التحية لكافة عناصر اجهزة الأمن وكافة الطواقم الطبية والميدانية، مهنئة اياهم وكافة أبناء شعبنا في جميع اماكن تواجدهم بقرب حلول الشهر الفضيل .