الشرطة تغلق 4 صالونات تجميل للسيدات في طولكرم

stylist-cutting-hair

رام الله الاخباري : 

أغلقت الشرطة اليوم 4 صالونات  تجميل للسيدات وضبطت 3 مركبات لعدم التزامهم  ومخالفتهم لتعليمات الطوارئ في طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة طولكرم وأثناء عمل الدوريات داخل المدينة و بلدات المحافظة قامت باغلاق 4 صالونات للتجميل السيدات

وضبطت  3 مركبات  لمخالفتهم تعليمات الطوارئ بنقل عمال عبر فتحات القريبة من الجدار للدخول للداخل   .

وأكدت انه تم التحفظ على سائقي المركبات وضبط مركباتهم وإحالتهم الى قسم تحقيقات الشرطة بتهمة مخالفة التدابير الوقائية والاحترازية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .

اغلاق 123 محل تجاري وضبط 70 مركبة لخرقها قانون الطوارئ

وأعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت، عن اغلاقها 123 محلا تجاريا، وضبطها 70 مركبة مخالفة لقانون الطوارئ في 3 محافظات بالضفة الغربية.

وفي سلفيت، أغلقت الشرطة 39 محلا تجاريا وضبطت مركبتين لعدم التزامهما بالتعليمات الصادرة من الحكومة بالإغلاق في سلفيت، مبينة أنها قامت بحجز هذه المركبات إدارياً ومخالفة السائقين.

أما في جنين، فقد أغلقت الشرطة 34 محل تجاري وكشك ومقهى وضبطت 48 مركبة وقبضت على 6 أشخاص لعدم التزامهم بحالة الطوارئ للحد من انتشار فيروس كورونا.

الخليل، أغلقت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم 50 محلا تجاريا وضبطت 20 مركبة لمخالفتهم إجراءات الطوارئ في محافظة الخليل.

ووفقا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، فإنه واستمرارا لجهود جهاز الشرطة في متابعة إجراءات الطوارئ في المحافظة، فقد قامت الشرطة والأجهزة الأمنية بإغلاق 50 محل تجاري وضبط 20 مركبة بمختلف أرجاء المحافظة.

وأضافت بأنه تم إغلاق المحال المخالفة وضبط المركبات المخالفة إداريا من قبل شرطة المرور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم اصولا.

وحذرت الشرطة المواطنين من مغبة عدم الالتزام بإجراءات قانون الطوارئ تحت طائلة المسائلة القانونية.