السبت 08 فبراير 2020 08:43 م بتوقيت القدس المحتلة

أسطورة المصارعة : "كورونا جاء ليعيد الناس إلى الله الذين التهوا عن عبادته "

أسطورة المصارعة : "كورونا جاء ليعيد الناس إلى الله الذين التهوا عن عبادته "

رام الله الاخباري:

أرجع المصارع الأمريكي الشهير "هالك هوغان"، أسباب ظهور وتفشي وباء فيروس كورونا المستجد، الذي أزهق أرواح الآلاف من البشر، إلى أنه "إشارة من الله لعباده الذين التهوا عن عبادته".

ونشر أسطورة المصارعة الحرة باتحاد WWE، منشور على "الفيسبوك" قال فيه: "جاء هذا الوباء ليعيد الناس إلى الله وإبعادهم عن كل الملذات الفنية والرياضية التي كانوا يعبدونها بدلًا منه.

وشبّه هوجان فيروس كورونا بالطاعون الذي حدث منذ سنوات طويلة في مصر، مضيفا: "أرادوا تقديس اللاعبين تم غلق الملاعب، أرادوا تقديس الفنانين تم غلق السينما، أرادوا تقديس المال تم غلق الاقتصاد وانهار سوق الأسهم".

وتابع هوجان في منشوره الذي نشرته وسائل الاعلام المختلفة: "أراد الله توصيل رسالة: "أنت لا تريد الذهاب إلى الكنيسة وعبادتي، فسوف أجعلك لا تستطيع الذهاب لها،

وإذا كان شعبي المدعوون باسمي سيتواضعون ويصلون ويطلبون وجهي ويتحولون عن طرقهم الشريرة، فسوف أسمع من السماء وأغفر خطيئتهم وسوف يشفي أرضهم".

ويعد هولك هوغان اللقب للمصارع الأمريكي المحترف "تيري جين بوليا".

وأعلنت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن تخطي إصابات فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، في الولايات المتحدة 400 ألف إصابة.

وأكدت الجامعة في احصائياتها المحدثة، أن الفيروس التاجي القاتل تسبب في وفاة نحو 12912 شخص في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن ولاية نيويورك –التي تعد بؤرة الفيروس في أمريكا- سجلت 779 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة.

أما في بريطانيا، فقد أعلن وزير الصحة عن تسجيل 938 وفاة بالفيروس القاتل خلال الـ24 ساعة الماضية، بارتفاع بنحو 152 حالة عن الحصيلة اليومية المعلنة أمس الثلاثاء.

وتخطت الإصابات بالفيروس القاتل في جميع أنحاء العالم اليوم الأربعاء، مليون و450 ألف إصابة، ونحو 83 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 309 ألفا.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في الحادي عشر من مارس الماضي، عن تصنيف فيروس كورونا المستجد ‏المسبب ‏لمرض "كوفيد 19"، وباءً عالميا "جائحة"، مؤكدة أن أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏

يشار أن منظمة الصحة العالمية، أعلنت رسميا على موقعها الإلكتروني، وصول فيروس كورونا إلى 203 دول وأماكن بينها سفينة أميرة الماس السياحية، التي شهدت إصابة 712 شخصا بالفيروس.

وظهر فيروس كورونا للمرة الأولى في مدينة ووهان عاصمة مقاطعة خوبي الصينية، في ديسمبر/ كانول الأول 2019، وسرعان ما انتشر إلى سائر العالم.