الامارات تتبرع بمبلغ مالي وطرود غذائية للأيتام في نابلس

الامارات ونابلس

رام الله الاخباري : 

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الاماراتية، اليوم الاثنين، مبلغا ماليا ومئات الطرود، لصالح الأيتام المكفولين في محافظة نابلس، من مستحضرات التنظيف بسبب فيروس كورونا.

وتسلّم محافظ نابلس إبراهيم رمضان اليوم الاثنين شيكاً بقيمة (962276) لصالح الأيتام المكفولين في المحافظة، إضافة إلى مئات الطرود من مستحضرات التنظيف المنزلي

والشخصي لصالح المواطنين المحجورين، نيابة عن لجنة زكاة نابلس المركزية، وسلّم الشيك مدير عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم الراشد، بحضور محمد حسونة القائم بأعمال رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية.

وشكر رمضان هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على ما تقوم به من دعم لشعبنا الفلسطيني في ظلّ حالة الطوارئ والوضع الذي يمر به.

في السياق، ناقشت اللجنة الإغاثية الإنسانية المنبثقة عن لجنة الطوارئ العليا الذي ترأسها مدير دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة مازن الدنبك، مع أمناء سرّ المناطق

التنظيمية في مدينة نابلس والمخيمات آلية جمع وتوزيع المساعدات الإنسانية خلال فترة الطوارئ، ضمن الإجراءات والبروتوكولات الصحية المتبعة، وتستهدف المساعدات المحجورين من المتضرّرين والعمال والعائلات الفقيرة.