رونالدو يحجر نفسه صحياً في قصر فاخر بجزيرة تطل على الاطلسي

رونالدو يخضع للحجر الصحي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري : 

كشفت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزوجته عن المكان الذي يقضي فيه هداف فريق يوفنتوس فترة الحجر الصحي بمسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، بعد إصابة زميله في الفريق دانييلي روغاني بفيروس كورونا.

وثبتت إصابة زميل رونالدو في يوفنتوس بعدما تشاركا غرفة خلع الملابس الأحد الماضي عندما فاز اليوفي على إنتر ميلان بثنائية نظيفة في مباراة أقيمت دون جماهير بسبب تفشي الفيروس.

وسافر رونالدو مع زوجته جورجينا رودريغز وأبنائه صباح الاثنين الماضي إلى جزيرة ماديرا، حيث يعيش في قصر فاخر يطل على المحيط الأطلسي مع مسبح خاص به على السطح.

وأكد يوفنتوس أنه فرض على لاعبيه الحجر الصحي الذي يقتضيه القانون، بمن فيهم رونالدو الذي قد يكون تواصل جسديا مع اللاعب المصاب.

وسافر رونالدو إلى ماديرا للاطمئنان على والدته دولوريس أفيرو التي دخلت المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية الأسبوع الماضي، وكان يفترض أن يعود اليوم الخميس، إلا أن ثبوت إصابة روغاني جعلته يلغي رحلة العودة إلى تورينو ويستكمل فترة الحجر في الجزيرة الساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

ونشرت جورجينا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورة مذهلة بعد السفر إلى ماديرا من حوض السباحة على سطح القصر، تظهر ابن رونالدو الأكبر كريستيانو جونيور وهو يتطلع إلى البحر. كما نشرت في وقت لاحق صورة أخرى تظهر ابنته ألانا وهي تسترخي على أريكة بجانب نافذة تطل على مناظر خلابة للمحيط الأطلسي.

وشوهد رونالدو يتجول في ماديرا قبل ثبوت إصابة زميله بفيروس كورونا، حيث ذهب الثلاثاء الماضي إلى حديقة نباتات ماديرا مع عائلته، بعد أن زار والدته في المستشفى بيوم واحد، وكان يرتدي ملابس واقية بما في ذلك القفازات والكمامات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katia Aveiro (@katiaaveirooficial) on

أما شقيقته كاتيا فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أيضا صورة لها مع رونالدو وأختهما إلما وأخيهما هوغو يوم الأربعاء، بينما لم يفصح النجم البرتغالي عن مكانه.

الجزيرة