ريال مدريد يقرر وضع فريق كرة القدم في الحجر الصحي

فيروس كورونا وريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، وضع فريق كرة القدم في الحجر الصحي، بعدما جاء اختبار أحد لاعبي فريق السلة إيجابيا للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد الفريق الملكي في بيان له اليوم، أنه بما أن فريقي كرة القدم وكرة السلة يتقاسمان المرافق نفسها، فإن الفريقين سيوضعان في الحجر الصحي.ووفقا للنادي، فإنه يوصي أي شخص يعمل في مدينة ريال مدريد الرياضية بأن يدخل الحجر الصحي.

وكان الريال بصدد مواجهة إيبار غدا الجمعة، غير أن رابطة الدوري ذكرت أن كل المباريات ستتوقف على الأقل لمدة أسبوعين. وفي وقت سابق كان مقررا أن تقام مباريات الدرجة الأولى من دون حضور الجمهور.

ومن المفترض أن يواجه ريال مدريد فريق مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل. ولم يوضح النادي بشكل فوري التطورات بشأن موعد هذه المباراة.

وأقيمت الثلاثاء، أول مباراة دون جمهور في إسبانيا وكانت مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين بفوز ريال سوسييداد على مضيفه إيبار 2-1، فيما كان من المقرر أن يفتتح ريال مدريد مباريات المرحلة الثامنة والعشرين على أرضه الجمعة ضد إيبار، باحثا عن العودة إلى سكة الانتصارات ومحاولة استعادة الصدارة من غريمه برشلونة.

وكانت الحكومة الإسبانية، قد أعلنت اليوم الخميس، عن إصابة وزيرة المساواة، إيرين مونتيرو، بفيروس كورونا المستجدّ، مؤكدة أن جميع الوزراء سيخضعون لفحص الكشف عن الفيروس المستجد، والذي بدأ يتفشى في إسبانيا.

وتعتبر إسبانيا مؤخرا من أكثر الدول تأثرًا بالوباء العالمي في أوروبا، حيث تم تسجيل 2140 إصابة و48 وفاة.

عرب 48