نقابة العاملين بكهرباء القدس ترفض قطع "إسرائيل" للتيار الكهربائي

IMG_8369

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

نظمت نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس وقفة احتجاجية أمام مقرات الشركة في كل من القدس، رام الله، بيت لحم، وأريحا، وبمشاركة كافة موظفي الشركة رفضاً لمواصلة الشركة القطرية الاسرائيلية تقنين التيار الكهربائي وقطعه عن مناطق الامتياز.

وقال عضو الهيئة الادارية لنقابة موظفي شركة القدس عبد الله شماسنة ان هذه الوقفة ضد شركة الكهرباء الاسرائيلية بسبب سياستها المستمرة في قطع التيار الكهربائي عن مناطق إمتياز الشركة، وعدم تزويد شركة القدس بالطاقة الكافية عن المناطق.

وأضاف شماسنة لموقع "رام الله الإخباري" ان الشركة الاسرائيلية تقوم بالضغط على شركة القدس من أجل تخفيف الاحمال وإن لم تستجب الشركة يتم قطع التيار الكهربائي بشكل كامل بذريعة الاحمال الزائدة.

وناشد شماسنة السلطة الفلسطينية بتحمل مسؤوليتها لحماية تلك المؤسسة والتعجيل بإنجاز الاتفاق في موضوع الطاقة، حيث هنالك محطات طاقة جاهزة للتشغيل ولكن هنالك تأخير لتوقيع الاتفاق بين السلطة الفلسطينية والجانب الاسرائيلي.

يشار الى أن الشركة القطرية الاسرائيلية تواصل قطع التيار الكهربائي عن مناطق إمتياز شركة كهرباء محافظة القدس دون سابق إنذار، بذريعة الاحمال الزائدة والديون المستحقة .

رام الله الاخباري