الأربعاء 05 فبراير 2020 02:43 م بتوقيت القدس المحتلة

الرئيس يجتمع بأمناء سر اقاليم فتح في الضفة الغربية

الرئيس يجتمع بأمناء سر اقاليم فتح في الضفة الغربية

رام الله الاخباري : 

استقبل الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أمناء سر أقاليم حركة فتح في الضفة الغربية، وسكرتير عام الشبيبة الفتحاوية، ومنسقة الشبيبة الثانوية، بحضور عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ وجمال محيسن.

واستمع الحضور لشرح مفصل من الرئيس حول تداعيات "صفقة القرن" التي يراد منها تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدا  أن الشعب الفلسطيني وقيادته لن تسمح لهذه الصفقة التآمرية بأن تمر، وستنتهي كما انتهت كل المؤامرات التي حيكت ضد قضيتنا الوطنية.

وأشار الرئيس، إلى أن هناك حراكا سياسيا تقوده القيادة الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن"، وحشد الدعم العربي والإسلامي والدولي لمواجهتها، والتمسك بقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية لتجسيد قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود العام 1967.

بدورهم أكد أمناء سر الأقاليم، دعم الشعب الفلسطيني والتفافه خلف جهود الرئيس وسياساته لإفشال "صفقة القرن"، مؤكدين أن الرئيس  يعبر عن طموحات وآمال أبناء شعبنا من خلال تمسكه بالثوابت الوطنية.

وأشاروا إلى أن هذه الصفقة المشؤومة سيقاومها أبناء شعبنا، وسيكون هناك تصعيد للمقاومة الشعبية السلمية في كل أماكن التواجد الفلسطيني، لإيصال الرسالة الفلسطينية بأن هذا المشروع التصفوي لن ينجح مهما بلغت الصعاب.