شاهد ..هكذا يتم ادخال ملايين الدولارات القطرية الى غزة

ادخال اموال قطرية الى قطاع غزة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أذاعت القناة 13 الاسرائيلية، اليوم الأربعاء، مقطعا مصورا من كاميرا أمنية مثبتة على حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة، يظهر عملية نقل الأموال القطرية عبره وإدخالها إلى غزة.

ووفقا لصحيفة "القدس" المحلية التي نقلت الخبر، فإن الفيديو يظهر أشخاص يقومون بنقل حقائب من سيارة إلى أخرى، حيث دخلت الأخيرة قطاع غزة لاحقًا.

وبحسب المراسل العسكري للقناة العبرية، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر فيديو يوثق هذه العملية، فيما يبدو تعمداً من الاحتلال لذلك، في محاولة لشراء الهدوء من غزة لتمرير قمة زعماء العالم للمحرقة (الهولوكوست) التي ستجري في القدس غدًا بهدوء.

ووصل خالد الحردان نائب السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، ووفد طبي قطري، إلى القطاع مساء أمس الثلاثاء عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال غزة.

وأعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة في غزة، أن قسم الوفود لديها، أمن دخول الوفد الطبي ونائب السفير القطري من معبر بيت حانون.

وكانت مصادر قد تحدثت سابقا ان وفد طبي قطري سيصل لمتابعة الحالات المرضية في مستشفى حمد وإجراء بعض العمليات.

وتوقع المصدر أن تعلن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بتوزيع المساعدات النقدية بقيمة 100 دولار عن شهر يناير 2020 لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع، خلال الأيام القليلة القادمة.

القدس