الجمعة 17 يناير 2020 06:28 م بتوقيت القدس المحتلة

عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطلب تعويضا ماليا من الفنانة

عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطلب تعويضا ماليا من الفنانة

رام الله الاخباري : 

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن عائلة القتيل السوري محمد حسن موسى طالبت الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بمبلغ نصف مليون دولار تعويضاً، بحسب مجلة “نواعم” .

وأوضحت المجلة ، أن عائلة الشاب “محمد حسن الموسى” البالغ من العمر 32 عاماً طالبت نانسي عجرم وزوجها بمبلغ نصف مليون دولار، في الوقت ذاته نفت نانسي عجرم وزوجها أن يكون هناك مفاوضات مع أهل القتيـ.ـل .

وأضافت ، بأن نانسي عجرم اكتفت بالصمت طوال الوقت لإنتظار نتائج التحقيقـ.ـات، حتى يتم الإعلان من قبل القاضـ.ـي .

وأردف قائلاً بأن القاضية غادة عون فتحت قضيـ.ـة مقتـ.ـل الشاب السوري محمد الموسى في منزل نانسي عجرم ، وبسبب وجود عملية قتـ.ـل “القصد”، أظهر القرار في المادة 547 مع المادة 292 الأولى بتهم.ـ.ة القت.ـ.ل والثانية بتبرئة من التهمة إذا كان المتهـ.ـم يدافع عن نفسه وعن أسرته وعائلته .

وأوضحت المجلة بأن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم ما يزال داخل منزله في إنتظار الإستدعاء للإدلاء بإفادته علماً ب أن هناك عدد من المحيطين بالقضيـ.ـة بدأو بإستغلاق الموضوع.

وحول التعويض، كشفت المجلة عن مصدر لها أن الفنانة نانسي عجرم وزوجها لن يتفاوضوا مع عائلة القتيل على أي مبالغ مالية، وعائلة الموسى هم الذين قام بفتح “الحديث عن التعويض”، بالرغم من أن المبالغ التي يتحدثون عنها خيالية إلى أن وصلت إلى نصف مليون دولار”.

ونفى مصدر المعلومات أن يكون قرار القاضية اللبنانية غادة عون “اتهـ.ـام” لفادي الهاشم بل إن ما حصل يعتبر دفاعاً عن النفس والعائلة والأسرة، والذي يمكن أن يؤدي إلى السـ.ـرقة أو القتـ.ـل، والذي أدى إلى مقتـ.ـل السـ.ـارق السوري المواطن “محمد حسن الموسى”.