صحفي كويتي التقي بهنية في الطائرة : "يملك هاتف قديم ويجلس بالدرجة السياحية "

صحفي كويتي واسماعيل هنية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تحدث الإعلامي الكويتي مبارك المطيري اليوم الاحد، عن قصة لقائه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في الطائرة المتوجهة نحو عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

ونشر الإعلامي مبارك المطيري في تغريدات متتالية له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: "ركبت الطائرة متجهًا الى مسقط وإذا بشخص يدخل أمامي ومعه 3

أشخاص يمرون من أمامي بالدرجة الأولى بالاتجاه لدرجة السياحة ويجلسون آخر الطائرة وشبهة على الشخص وسألت أحد الأشخاص "أنا شايف هالشخص" قال هذا إسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين السابق ورئيس المكتب السياسي لحماس".

وقال المطيري :" تخيلوا هالشخص اللي تحاك عليه الروايات انه يسرق أموال الفلسطينيين ومدعوم من ايران ويملك مليارات من أموال الدعم لمقاومة الكيان الصهيوني يجلس بالدرجة السياحة مع ٣ من مرافقيه ويملك هاتف قديم ونزل المطار ينتظر شنطته".

وأضاف: "جلست اتحدث معه وجدته مثقف لطيف ودود وأول ما عرف أني كويتي أخذ يهيل ويرحب وطلب مني الجلوس بجانبه وطلبت منه بنهاية الحديث صورة للذكرى".

يذكر أن هنية ترأس وفد من الحركة اتجه إلى العاصمة العُمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، الذي وافته المنية مساء الجمعة، عن عمر يناهز 79 عاما، بعد 50 عاما في الحكم.

أنباء تركيا