مدير أعمال نانسي عجرم: هناك من يحاول ابتزاز الفنانة وزوجها

نانسي عجرم

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صباح اليوم، عن محاولة البعض ابتزاز الفنانة وعائلتها، عن طريق نشر الأكاذيب والاشاعات، مطالبا وسائل الاعلام بتحري الدقة قبل نشر الأخبار.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن لامارا قوله: "لا صحة للأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام في الساعات الأولى من صباح اليوم، حول إلقاء القبض على طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج الفنانة، من منزله".

وأضاف مدير أعمال الفنانة اللبنانية: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، فالطبيب فادي الهاشم فى منزله مع زوجته وبناته الثلاث، ولم يتم القبض عليه، ولم يتم التحقيق معه أمس السبت ".

وفي الخامس من يناير الجاري، دخل شابا (مواليد العام 1989)، ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بلبنان بقصد السرقة.

وبحسب وسائل اعلام لبنانية فان السارق فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى اشهار مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

إلا أنه بعد ذلك بدأت الأنباء والأخبار تتوالى حول اعتقال زوج الفنانة نانسي عجرم، وحقيقة مسدس القتيل وأنه "بلاستيكي" وحقيقة إصابة نانسي عجرم في قدمها من الأساس.

الوطن