مصرع اسرائيليين بعد غرقهم جراء السيول في تل أبيب

مصرع اسرائيليين في تل أبيب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

لقي اسرائيليان مصرعهما مساء اليوم السبت، جراء الأمطار والفيضانات التي أغرقت طرقات ومنازل في يافا وتل أبيب، فيما تم تخليص 5 أشخاص غرقوا بالأمطار.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن طواقم الإطفاء والإنقاذ، عملت على تخليص 5 أشخاص غرقوا جراء مياه الأمطار والفيضانات التي أغرقت العديد من المنازل والطرقات، فيما أعلن عن وفاة شاب (35 عاما)، بعد غرق مصعد بمياه الأمطار.

أما الشرطة الاسرائيلية  فقد أغلقت العديد من الطرقات والمحاور الرئيسية في منطقة تل أبيب ويافا، وذلك بعد أن علقت العديد من المركبات في الفيضانات التي سببتها الأمطار،

حيث تم تخليص المسافرين، فيما أعلن لاحقا عن وفاة وفاة شاب، وتخليص امرأة (30 عاما)، بحالة حرجة أعلن عن وفاتها لاحقا، وذلك جراء الفيضانات والأمطار بعد غرق مصعد في عمارة سكنية.

كما قدمت طواقم الإسعاف العلاجات الميدانية للعديد من المواطنين ممن تم تخليصهم من المركبات أو المنازل التي أغرقتها مياه الأمطار، وبعضهم نقلوا إلى المستشفيات لاستكمال العلاج، حيث وصفت بعض الحالات بالخطيرة.

وتسببت مياه الأمطار الفيضانات بأضرار للعديد من الممتلكات والمنازل والمحال التجارية والمركبات، إضافة إلى انهيار البنى التحتية في بعض الأحياء السكنية والطرقات الرئيسية، علما أن أعمال الحفريات لإقامة القطار الخفيف في يافا وتل أبيب عمقت من معاناة المواطنين وتسبب بالسيول والفيضانات.

كما عملت طواقم سلطة الإطفاء والإنقاذ على تخليص عالقين داخل مصعد بعد أن أغرقته مياه الأمطار في مدينة تل أبيب. وقد تمكنت الطواقم من تخليص رجل وهو فاقد للوعي".

عرب 48