بوغبا يطلب بالعودة الى ناديه "يوفنتوس "

بوغبا ومانشستر يونايتد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام إيطالية، اليوم السبت، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، يرغب في العودة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي رحل عنه في صيف 2016 صوب "الشياطين الحمر".

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإنه الأمور مع الشياطين الحمر لم تسر بالشكل الأمثل، من جهة المنافسة على البطولات، الأمر الذي دفع بوغبا لمطالبة وكيله، مينو رايولا، بمواصلة المفاوضات مع يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة، أن بوغبا لم يشارك مع مانشستر يونايتد، إلا في 8 مباريات بجميع المسابقات، هذا الموسم، حيث صنع هدفين فقط، خاصةً أنه غاب لفترة طويلة بسبب عدة إصابات في الكاحل.

يذكر أن النجم الفرنسي كان قد لعب 178 مباراة بقميص يوفنتوس، خلال الأربعة سنوات الأخيرة، حيث سجل 34 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وارتبط اسم بوغبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي، والانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس، لكن لم يتمكن الفريقان من تلبية مطالب إدارة الشياطين الحمر.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في وقت سابق، أن قرار ريال مدريد باستبعاد إتمام صفقة بوغبا في كانون الثاني/يناير المقبل، جعله يفكر جديًا في الرحيل إلى يوفنتوس.

وكان ريال مدريد قد أبلغ بوغبا بالتراجع عن حسم صفقة انتقاله إلى سانتياغو برنابيو في الشتاء، في ظل تألق الأوروغواياني فيدي فالفيردي.

على الجانب الآخر ذكرت تقارير صحافية أن يوفنتوس عرض على مانشستر يونايتد 60 مليون يورو بالإضافة إلى إيمري كان مقابل ضم بوغبا.

عرب 48