بلدية رام الله : تعاملنا مع المنخفض الجوي دون حوداث

بلدية رام الله والمنخفض

رام الله الاخباري : 

قالت بلدية رام الله في بيان لها مساء اليوم ان طواقمها تمكنت  من التعامل مع المنخفض الجوي الذي ضرب فلسطين وبلاد الشام، حيث لم تسجل أية حوادث أو إصابات بسبب الأمطار الشديدة المصحوبة بتيارات هوائية شديدة السرعة وموجة البرودة والصقيع.

وبحسب البيان الذي وصل رام الله الاخباري نسخة منه ان غرفة العمليات الخاصة بطوارئ البلدية  اشارت فيه الى أن التدابير الاحترازية التي اتخذتها البلدية ضمن استعداداتها وجهوزيتها لاستقبال فصل الشتاء لهذا العام

بحيث  مكنت طواقم البلدية من تفادي وقوع حوادث واصابات خلال المنخفض الجوي. كما قامت طواقم البلدية بأعمال صيانة وتنظيف لعبارات تصريف المياه في المدينة، كما تم تقليم الأشجار القريبة من أسلاك الكهرباء، أو التي تعيق الحركة المرورية، وحركة المشاة على الأرصفة، أو التي تحجب رؤية بعض الإشارات الضوئية.

وانحسرت الاضرار خلال المنخفض بسبب الرياح الشديدة التي أدت الى تعطل بعض الإشارات المرورية، وارتفاع بعض أغطية المناهل نتيجة قوة اندفاع المياه، وسقوط بعض فروع الأشجار، وقد تمكنت فرق الطوارئ من التعامل مع كافة النداءات التي وصلت من المواطنين.

وأكدت  البلدية جاهزية طواقمها الكاملة واستعداداتها للتعامل مع أي طارئ خلال فصل الشتاء، متمنية أن يكون موسم الشتاء موسم خير وبركة على أبناء شعبنا الفلسطيني.