رونالدو : انا الأفضل في هذه الفترة

رونالدو والدوري الايطالي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد نجم نادي يوفنتوس، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه أفضل لاعب كرة قدم في إيطاليا، خصوصا وأنه فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو خلال حوار مع شبكة "DAZN": "في العام المقبل لا أعرف، لكن يجب أن أقول إن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين.. إنه لشرف عظيم التفوق عليهم، وآمل الفوز بالجائزة في العام القادم أيضا".

كما شدد نجم يوفنتوس على أنه سعيد ومتحمس، ويريد العب لسنوات عديدة أخرى، وأنه ليس لديه أي عيوب، مشيرا إلى أنه دائمًا ما يكون محترفًا.

وأشاد كريستيانو رونالدو بناديه الحالي يوفنتوس والأجواء عموماً في إيطالياً، وعاد بالذاكرة للحظة الأفضل في مسيرته والهدف الأجمل الذي سجله.

وأضاف البرتغالي: "أتذكر جيداً لحظاتي الأولى في يوفنتوس وتقديمي بالملعب بحضور عائلتي وأصدقائي والجمهور، كان أمراً عاطفياً، يعجبني كل شيء في يوفنتوس".

وتابع: "هو النادي الأفضل في إيطاليا ويملك تاريخاً هائلاً، أنا سعيد هنا وأريد تحقيق الألقاب معه، سعيد أيضاً بالأجواء في إيطاليا عموماً".

وبخصوص اللقب المفضل له، أشار إلى أنه في المنزل يسمونه رونالدو، وفي المدرسة نادوه بكريستيانو، أما زملائه في كرة القدم فيسمونه روني، أو كريس، مبينا أن المشجعين هم من أطلقوا عليه CR7".

كورة