الريال يحسم المواجهة مع بروج بثلاثية في ختام دوري المجموعات

ريال مدريد ودوري ابطال اوروبا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

فاز فريق ريال مدريد الإسباني، على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن من تسجيل ثلاثية ريال مدريد كلا من اللاعبين رودريغو سيلفا دو غويس، فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش، وفي المقابل سجل هدف كلوب بروج اللاعب هانز فاناكن.

ووفقا لوسائل الاعلام المختلفة، فإن رصيد ريال مدريد من النقاط ارتفع بهذا الفوز إلى 11 نقطة وبالتالي فهو في صدارة المجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد كلوب بروج عند 3 نقاط وهو يحتل المركز الثالث.

وفي مجريات المباراة، فإن حارس مرمى ريال مدريد استطاع التصدي إلى تسديدة كلوب بروج في الدقيقة 10، ليأتي الرد سريعًا من ريال مدريد في الدقيقة 14، حيث استقبل لوكا يوفيتش تمريرة من زميله فينيسيوس جونيور في منطقة جزاء كلوب بروج، لكن الحارس سيمون مينيوليه تصدى لها.

واستطاع إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد، تهديد فريق كلوب وكاد أن يُسجل الهدف الأول للريال في الدقيقة 34، حيث استلم تمريرة من فينيسيوس جونيور، على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة أرضية على يمين مينيوليه، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، كانت أخطر محاولات ريال مدريد في الدقيقة 50، بمرور سريع لإيسكو، نحو مرمى مينيوليه لكن الدفاع البلجيكي أوقفه.

واستطاع اللاعب البرازيلي رودريغو غويس تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة 53، حيث استقبل في منطقة الجزاء تمريرة عرضية من أودريوزولا وسدد من لمسة واحدة داخل الشباك، ليأتي الرد سريعًا من أصحاب الأرض، حيث سجل هانز فاناكين هدف التعادل لكلوب بروج في الدقيقة 55، والذي استقبل تمريرة من إيمانويل دينيس في عمق دفاعات ريال مدريد، وسدد أقصى يسار الحارس ألفونس أريولا.

وتقدم فريق الريال في النتيجة مرة أخرى، عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تلقى تمريرة بالكعب من مواطنه رودريغو جويس في منطقة الجزاء، وسدد بقوة في شباك مينيوليه في الدقيقة 64.

وتمكن اللاعب لوكا مودريتش من إحراز الهدف الثالث للميرنجي في الدقيقة 91، حيث تلقى تمريرة من كاسيميرو على حدود منطقة الجزاء، وسدد على يسار مينيوليه.

عرب 48