ميسي يحذر زملاءه خلال مواجهة ليفربول من تكرار هزيمة روما

ميسي وليفربول وروما

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري :

حذر نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، زملاءه ف الفريق من تكرار هزيمة الفريق في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 أمام روما.

وحث ميسي زملائه على بذل أقصى جهد، بقوله: "هيا يا شباب، دعونا نتقدم خطوة للأمام. لا يمكننا تفويت هذه الفرصة (الوصول للنهائي)، سنبدأ (الشوط الثاني) بقوة. تذكروا أن ما حدث في روما كان خطأنا، وليس خطأ أحد آخر".

وظهر ميسي ضمن مقطع فيديو صور داخل غرفة ملابس فريق برشلونة خلال هزيمته التاريخية أمام ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، التي تسببت في خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

ويعد مقطع الفيديو الذي تداوله رواد المواقع التواصل الاجتماعي، جزءا من فيلم تسجيلي أنتجه نادي برشلونة لرصد أهم لحظات الفريق السلبية والإيجابية في الموسم الماضي، ويبدو أن هذا المقطع تم تسريبه للترويج للفيلم.

وشهد أداء برشلونة تراجعا كبيرا في الشوط الثاني على ملعب أنفيلد، فتلقى هزيمة تاريخية مذلة برباعية نظيفة بعد أن كان متقدما ذهابا بثلاثية نظيفة.

وكان السيناريو قريبا من هزيمة روما التاريخية أيضا عندما فاز برشلونة في ملعبه ذهابا بثلاثية نظيفة على روما، ثم تلقى هزيمة مذلة أيضا 1-4 في روما.

الجزيرة نت