عمار العكر لرام الله الإخباري : أكثر من 5500 طالب استفاد من منح الاتصالات الفلسطينية

IMG_5185

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، إن عدد الطلبة المستفيدين من منح الاتصالات الفلسطينية 5500 طالب، وذلك منذ بدأ برنامج المنح المقدم للطلبة منذ 10 سنوات، حيث تخرج أكثر من 700 طالب في التخصصات الجامعية المختلفة، و66 طالب في التخصصات التقنية.

جاء ذلك خلال لقاء صحفي مع موقع "رام الله الإخباري" عقب تكريم مجموعة الاتصالات الفلسطينية للطلبة المستفيدين من منح مجموعة الاتصالات اليوم الخميس في مدينة رام الله.

وأضاف العكر في حديثه مع "رام الله الإخباري" أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية أضافت هذا العام 300 منحة تقنية، ويأتي ذلك في إطار دعم توجهات الحكومة الفلسطينية في تسريع عملية التعليم التقني، لأن هنالك العديد من التخصصات التقنية التي بات الشعب الفلسطيني بحاجة ماسة لها.

وأشار العكر أن مجموعة الاتصالات وبالشراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زادت من مدى الوعي في البرامج التقنية، اضافة الى التعليم التقني.

بدورها، قالت اشراق شلالفة وهي احدى الطلبة المستفيدين من منح مجموعة الاتصالات، انها حصلت في سنتها الجامعية الاولى على منحة، وحافظت عليها فيما بعد حتى تخرجت من جامعة القدس تخصص طب بشري.

وأكدت شلالفة في لقاء صحفي مع موقع "رام الله الإخباري" أن من الجيد جداً وجود جهات تهتم وترعى الطلبة المتفوقين، فالجميع امامه فرصة للتقدم لتلك المنح المقدمة، والحصول على فرصة لإتمام تعليمه، ومن أجل أن يكون الحصول على التعليم حق متساوي لدى الجميع.

رام الله الاخباري