بالخطوات... هكذا تستعيد رسائل فيسبوك المحذوفة

استعادة رسائل فيسبوك المحذوفة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قدّم موقع "بزنس إنسايدر" التقني المتخصص، طرق مختلفة لاستعادة الرسائل المحذوفة على تطبيق "فيسبوك ماسنجر"، وذلك لتفادي مستخدمي "فيسبوك" مشكلة خطيرة في حذف رسائل موجودة على تطبيق التراسل الخاص به "فيسبوك ماسنجر" عن طريق الخطأ.

وقال الموقع إن استعادة الرئاسل المحذوفة عبر فيسبوك أندرويد، يتم عن طريق تثبيت تطبيق Stellar Data Recovery عبر هاتف "أندرويد، ثم فتح التطبيق، الذي هو عبارة عن أداة مخصصة لاستعادة الرسائل المحذوفة ومقاطع الفيديو الصور وجهات الاتصال وكل بيانات الوسائل المتعددة.

أما عبر فيسبوك سطح المكتب، فيتم ذلك عبر توصيل هاتف "أندرويد" بالحاسب الشخصي أو المحمول، والقيام بتشغيل تطبيق Stellar Data Recovery من على الهاتف.

وحول كيفية قراءة الرسائل المحذوفة عبر "واتسآب" في الأندرويد، يتم ذلك –وفقا للموقع- عن طريق نقل تفعيل التطبيق إلى الحاسب الشخصي أو المحمول، ثم اختيار البيانات المرغوب في استردادها من هاتفك الذكي، ثم تصدير الملف ونقله إلى الحاسب المحمول أو الشخصي.

وأضاف الموقع: "ستجد أن البيانات المحذوفة محفوظة في ملفات بصيغة PDF.

أما عبر فيسبوك آيفون، فلا يمكن تثبيت تطبيق Stellar Data Recovery على هواتف "آيفون، ثم الانتقال إلى إعدادات فيسبوك الخاصة به.

وتابع: "اذهب إلى خاصية عرض وتحميل جميع المعلومات عن نشاط فيسبوك السابق الخاص بك، ستجد يصل لك مجموعة من الرسائل الكاملة بكل نشاطك عبر فيسبوك وفيسبوك ماسنجر، من بينها كافة رسائلك المحذوفة عبر التطبيق.

سبوتنيك