الغرفة المشتركة: ندير المواجهة بتنسيق على أعلى المستويات

06123867752469022321667804357044

رام الله الاخباري:

أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة اليوم الأربعاء بيانا أكد فيه ان المقاومة ما زالت تواصل لليوم الثاني على التوالي الرد على العدوان الإسرائيلي.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان لها، إن المقاومة لازالت ولليوم الثاني تواصل الرد على العدوان والجريمة الإسرائيلية، وتدك مواقع الاحتلال وتحيل أمنه هباءً، ثأراً لشهداء المقاومة ولدماء أبناء شعبنا الزكية، وكسراً لعنجهية قيادة العدو الفاشلة، التي تحاول ترميم خيبتها من خلال استهداف شعبنا ومقاومتنا".

وأكد البيان أن المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن العدو الدرس، داعية الجمهور الإسرائيلي أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية.

وأضاف: "إن الغرفة المشتركة تدير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، وإن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية؛ سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه".

وشددت غرفة العمليات المشتركة على أنهم لن يسمحوا للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة.