الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 08:06 ص بتوقيت القدس المحتلة

إصابة 6 مستوطنين جراء اطلاق 35 صاروخا من غزة

إصابة 6 مستوطنين جراء اطلاق 35 صاروخا من غزة

رام الله الاخباري:

كشفت القناة 13 الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة 6 مستوطنين جراء إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، بينهم 3 بالهلع.

وقالت القناة العبرية، إنه تم اطلاق أكثر من 35 صاروخ من غزة منذ فجر اليوم الثلاثاء، وذلك ردا على اغتيال إسرائيل القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا.

ودوت صافرات الإنذار، صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة تل أبيب المحتلة والمناطق المحيطة بها، وذلك بعد اعلان سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي عن استهدافها مدينة تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة، لأول مرة منذ العدوان الإسرائيلي على غزة صيف العام 2014.

ووفقا لوسائل الاعلام العبرية، فإنه تم التبليغ عن سماع دوي انفجارات في تل أبيب وغفعتاييم وحولون وهود هشارون.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الثلاثاء رفع حالة الجهوزية وتعزيز قواته في محيط قطاع غزة وذلك عقب اغتياله القيادي البارز بهاء أبو العطا باستهداف منزله فجرا شرق مدينة غزة.

ونعت السرايا القائد الكبير بهاء أبو العطا (42 عاما) وزوجته، معلنة حالة الاستنفار القصوى وأوضحت السرايا في بيان نعي لها أن الشهيد أبو العطا أحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري وقائد المنطقة الشمالية.

وتوعدت "وإذ ننعى القائد أبو العطا وزوجته الذين ارتقيا في هذه الجريمة فإننا نعلن رفع حالة الجهوزية والنفير العام في صفوف مقاتلينا ووحداتنا ونؤكد بأن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم وليتحمل الاحتلال نتائج هذا العدوان وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".