3 إصابات في جرائم اطلاق نار متفرقة الليلة الماضية

اصابات في اطلاق نار بالداخل المحتل

رام الله الاخباري:

وسائل الاعلام عن وقوع ثلاثة جرائم الليلة الماضية وفجر اليوم في مناطق متفرقة من الداخل المحتل، حيث أصيب ثلاثة أشخاص نتيجة هذه الجرائم.

وفي مدينة الرملة أصيب الشاب علي الدنف مسؤول الحركة الاسلامية في المدينة بجراح خطيرة، جراء تعرضه لوابل من الرصاص قبل أن يترجل من مركبته أمام المسجد العمري لأداء صلاة الفجر.

ووفقا لموقع "عرب 48"، فإن نحو 7 رصاصات أطلقت باتجاهه، موضحة أنه تم نقله إلى مستشفى "أساف هروفيه" وهو بحالة خطيرة ، فيما وصلت قوات من الشرطة إلى موقع الجريمة، وباشرت التحقيق.

وأما الجريمة الثانية، فهي إصابة مهندس البلدية في مدينة رهط بالنقب بثلاث رصاصات في قدمه، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تعرض لإطلاق النار بعد خروجه من صلاة الفجر.

وفي جريمة ثالثة، في قرية عارة في المثلث، أصيب شاب بصورة خطيرة في جريمة إطلاق نار ثالثة وقعت صباح اليوم، السبت.

وأوضح موقع "عرب 48"، أن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما، وقد نقل إلى مستشفى "هيليل يافي" في مدينة الخضيرة، وهو بحالة خطيرة ، فيما باشرت السلطة الإسرائيلية بالتحقيق في الجريمة.

ومن المقرر أن تنشر حكومة الاحتلال الإسرائيلي 620 شرطيا جديدا بشكل دائم في المدن والقرى العربية في الداخل المحتل، وذلك عقب احتجاجات على ارتفاع معدل الجريمة فيها خلال السنوات الأخيرة وتواطؤ الشرطة وتقاعسها في محاربة الجريمة في المدن العربية.

ووفقا لموقع "مكان" الهبري، فإن وزير"الامن الداخلي" في حكومة الاحتلال غلعاد اردان دعا "المجتمع العربي الى التعاون مع الشرطة الإسرائيلية بهذا الخصوص".

وكشف الموقع الاسرائيلي عن إبرام اتفاق بين الوزير اردان ورؤساء القائمة المشتركة العربية، ينص على أن يعمل اردان على دفع قرار حكومي لتوسيع الخطة الخماسية في الوسط العربي لتعزيز الشعور بالأمن والأمان.