بن سلمان يفضل تناول الوجبات الساخنة وهذه هي لعبته المفضلة

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن العاهل السعودي محمد بن سلمان (34 عاما) يفضل تناول الوجبات الجاهزة مثل "الهوت دوغ"، فيما يحب ممارسة لعبة Call Of Duty (نداء الواجب).

ونقلت "بي بي سي" عن رجل أعمال خليجي، مقرب من الأمير الشاب، قوله إن "بن سلمان من المتابعين الكبار لكل التقنيات التكنولوجية الحديثة".

من جانبه، أكد المحامي الدولي مالك دحلان، لـ"بي بي سي"، إن بن سلمان هو الزعيم الذي طال انتظاره في السعودية، خصوصا وأن السعوديين لم يروا أي زعيم يتمتع بمثل تلك الكاريزما، التي يتمتع بها ابن سلمان، منذ جده الملك المؤسس عبد العزيز.

أما السير ويليام باتي، سفير بريطانيا لدى السعودية في الفترة ما بين عامي 2006 و2010: "انطباعي أن معظم السعوديين، لا سيما الشباب منهم، يؤيدون بدة ولي العهد السعودي، والطريق الذي ينهجه".

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان، تولى ولاية العهد في السعودية في 21 يونيو/حزيران 2017، عقب إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود من منصبه، حيث أطلق حملة كبرى لتطوير السعودية من خلال "رؤية 2030"، التي تتخلى فيها البلاد عن الاعتماد على النفط، وتجري إصلاحات اجتماعية واسعة، سمح فيها للمرأة بقيادة السيارات ومنحها المزيد من الحقوق.

سبوتنيك