الأربعاء 09 أكتوبر 2019 09:58 ص بتوقيت القدس المحتلة

الرجوب عن أحداث جنين: خارجين عن القانون يريدون استمرار الفوضى

الرجوب عن أحداث جنين: خارجين عن القانون يريدون استمرار الفوضى

رام الله الاخباري:

طمأن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، أهالي المحافظة باستمرار الجهود الأمنية المشتركة ووقوفها بجانب موقف الأهالي الرافض لكل صور العبث والفوضى.

وقال الرجوب: إن ما حدث اليوم من إصابة خمسة من عناصر الأجهزة الأمنية يجعلنا اكثر إصرار على العمل الدؤوب والمستمر لتحقيق الأمن الداخلي ومحاسبة كل الجناة ليكون القانون فوق الجميع والأمن حالة دائمة".

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ الرجوب وقائد المنطقة العميد ركن محمد أبو هيفا ومدراء الاجهزة الامنية المصابين من قوات الأمن الوطني الذين اصيبا الليلة الماضية بجراح جراء القاء عبوة مصنعة يدويا( كوع) باتجاه دورية من الأمن الوطني كانت تقوم بعملها في حفظ الامن في مخيم جنين.

وأدان الرجوب هذا الفعل المشين الذي يتنافى مع عادات وتقاليد شعبنا الوطنية، ومن جهات خارجة عن القانون تريد استمرار وضع الفوضى في المحافظة بغية تحقيق مآرب ذاتية ضيقة ولتمويه العدالة وعرقلة الجهود المبذول من قبل الأجهزة الأمنية لبسط الأمن وملاحقة الخارجين القانون.

وأضاف الرجوب: أن هذا الفعل يتساوق مع سياسة الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول ضرب شعبنا وقيادته في الصميم من خلال نشر الهلع وتوتير الأوضاع وبث صور من العنف والفوضى لايهام المواطنين ان الوضع خارج السيطرة.

وقد أصيب خمسة من عناصر الأمن الوطني الليلة الماضية، حيث تم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى الرازي في جنين واخرين إلى المستشفى الاستشاري وواحد إلى مستشفى النجاح الوطني لتلقي العلاج.