بعد الفضيحة ...جماهير ريال مدريد تطالب باقالة زيدان

اقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أثارت نتيجة مباراة ريال مدريد وسان جيرمان بثلاثية نظيفة قبل أيام، غضب وسخط جماهير الفريق الملكي، بعدما لم يستطيع لاعبي فريقهم تسديد أي كرة على مرمى الفريق الباريسي.

وفي تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن هذه النتائج السلبية والأداء غير المقنع، جعل بعض مشجعي الريال يشككون في قدرات المدرب الفني للفريق زين الدين زيدان

التدريبية، حتى أنهم أرجعوا نجاحاته في ولايته الأولى، لنجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت الصحيفة عن أحد المشجعين قوله: "زيدان هو محتال حقيقي. في ولايته الأولى مع ريال مدريد، نجح فقط بفضل أعظم اللاعبين كريستيانو رونالدو".

كما علّق مشجع آخر بالقول إنه بدون رونالدو انتهى زيدان كمدرب، متسائلا "كيف يمكن أن تنفق 500 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد ويلعبون بهذا السوء".

أما مشجع ثالث فقد فقال: "باريس سان جيرمان حتى بدون نيمار، ومبابي، وكافاني (غاب الثلاثي عن مواجهة ريال مدريد لأسباب مختلفة)، سحق الريال.. 99 بالمئة من نجاحات زيدان كانت بفضل رونالدو".

يذكر أن زيدان عاد لتدريب ريال مدريد في ولايته الثانية في مارس الماضي، خلفا للأرجنتيني سانتياغو سولاري المقال، إلا أنه جاء بعد المستوى المتذبذب والباهت الذي ظهر به الفريق منذ تسلم زيدان زمام الأمور في ولايته الثانية (منذ مارس 2019 حتى الآن).

روسيا اليوم