لعنة الإصابات مازالت تلاحق النادي الملكي

99-222039-marcelo-won-t-comment-on-juve_700x400

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

مازالت مشاكل المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، تتوالى مع إصابات لاعبيه وتزداد سوءا يوما بعد يوم، حيث انضم البرازيلي مارسيلو إلى قائمة المصابين في صفوف الفريق الملكي.

وأعلن ريال مدريد اليوم الاثنين، إصابة ظهيره الأيسر في ظهره، ما يهدد مشاركته أمام باريس سان جرمان في مستهل مشوار دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم يوم الأربعاء المقبل.

وقال النادي الملكي في بيان له: "إن مارسيلو يعاني من "إصابة في الظهر وستتم متابعة عملية شفائه"، دون تحديد فترة غيابه أو مدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء ضد بطل فرنسا على ملعب بارك دي برانس في باريس الأربعاء، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

وذكرت صحيفتي "ماركا" و"آس" الإسبانيتين المقربتين من الريال، أن اللاعب الدولي البرازيلي لن يسافر مع الفريق إلى العاصمة الفرنسية.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإنه من المتوقع في حال غياب مارسيلو (31 عاما)، أن يحل الفرنسي فيرلان ميندي مكانه في خط دفاع يعاني أصلا من غياب قائده سيرخيو راموس وناتشو بداعي الايقاف.

يذكر أن البرازيلي قد انضم إلى قائمة مصابين طويلة في صفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إذ يغيب كلا من الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالكرة الذهبية عام 2018، والمهاجم ماركو أسنسيو، ولاعب خط الوسط إيسكو والشاب إبراهيم دياز.

سكاي نيوز