الأحد 08 سبتمبر 2019 09:59 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان يصر على ضم لاعب سيتفوق على ميسي ورونالدو

زيدان يصر على ضم لاعب سيتفوق على ميسي ورونالدو

رام الله الاخباري:

يصر مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان، على ضم اللاعب الذي يراه أنه من سيحتل عرش كريستيانو رونالد وليونيل ميسي في كرة القدم العالمية.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن زيدان لا يزال مصمم من أجل ضم، الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من زيدان، قوله إن مدرب الميرنغي، لا يزال يضع في أولويات فريقه ضم اللاعب ذو الـ20 عاما، حتى أن يتقدم قبل إمكانية أو حظوظ ضم ريال مدريد للفرنسي الآخر، بول بوغبا.

​وأوضحت الصحيفة، أن زيدان، نجح في إقناع مبابي بضرورة الانضمام إلى ريال مدريد، من أجل احتلال عرش رونالدو وميسي، وتصدر قمة كرة القدم العالمية، غير أن المشكلة تكمن في إقناع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتخلي عن خدمات مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يسعى للتتويج بالكرة الذهبية، والتربع على عرش أفضل لاعبي العالم، بعد انتهاء حقبة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، منوه إلى صعوة تحقيق هذا الحلم عبر بوابة باريس سان جيرمان.

​وتابعت "سبورت" أن رغبة اللاعب في التتويج بدوري الأبطال، بالإضافة إلى احترامه الكبير لمواطنه زين الدين زيدان، قد تكون جميعها عوامل حسم انتقال اللاعب إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو في المستقبل.

المصدر : سبوتنيك